سلطان بن طحنون : اليوم الوطني مناسبة للاحتفاء بالإنجازات وتجديد العهد مع الوطن بمواصلة العمل والبناء والحفاظ على المكتسبات.

أبوظبي، بيزنس نيوز: أكد معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن..أن  ” اليوم الوطني ” مناسبة للاحتفاء بالإنجازات التي حققتها الدولة وتجديد العهد مع الوطن بمواصلة العمل والبناء لتعزيز المكتسبات والمضي بدولتنا إلى المستقبل الواعد الذي يطمح إليه قيادتها وشعبها.

وقال معاليه بمناسبة اليوم الوطني الــ 50 : ” ونحن نحتفي بمرور خمسين عاماً على قيام اتحاد وطننا..نستذكر بتقدير وعرفان دور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” وإخوانه المؤسسين الذين بنوا صرح هذا الاتحاد الراسخ وأخلصوا وتفانوا وتجاوزا التحديات بإرادة وإصرار وعزيمة لا تلين ، فحولوا الصحراء إلى دولة حضارية تتباهى بإنجازاتها أمام الأمم وتحتل أعلى المؤشرات العالمية في مجالات التنمية والأمن وجودة الحياة”.

وأضاف ” أن ما حقّقته دولة الإمارات من إنجازات استثنائية غير مسبوقة في المنطقة كان بتوفيق الله تعالى أولا ثم برؤية القيادة الحكيمة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” والتي تسير على نهج القادة المؤسسين في خدمة الإنسان وتمكينه والعمل على رفعة الوطن واستدامة نجاحاته.

وقال ” بهذه المناسبة المباركة أهنئ صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله” و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وشعبها الكريم والمقيمين على أرضها الطيبة..سائلا المولى تعالى أن يديم على بلادنا عزها وأمنها ورفعتها “.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً