علامة فيزيونير تعرض تصميم إل بافون ثرون في إكسبو 2020 دبي

بيزنس نيوز: تعود علامة فيزيونير للمشاركة في أبرز المعارض العالمية المرموقة من خلال كرسي ذا بافون ثرون، من تصميم مارك أنج، والذي عرضته في متجرها الرئيسي في مدينة ميامي في ديسمبر 2019 خلال معرض آرت بازل ولاحقاً في معرض أقيم في فندق فايينا في ميامي.

وتعرض علامة فيزيونير تصميم الكرسي الفاخر حالياً في دبي، بعد أن خطف الأضواء في معرض سوبر سالون 2020 في مدينة ميلان الإيطالية والحائز على جائزة Archiproducts للتصميم، إلى جانب مجموعة من تصاميم الكراسي المميزة في صالة العرض الفاخرة في نادي 2020 ضمن موقع إكسبو 2020 دبي.

وتستمد تشكيلة المفروشات المصغّرة إلهامها من رحلات المصمم أنج إلى الهند وإعجابه الشديد بطائر الطاووس، مما دفعه إلى البحث بشغف عن سلوكه وتفاصيل مظهره البديع. وتحتفي التشكيلة المصغّرة بصفات طائر الطاووس من جمالٍ وبهاء باعتباره النوع الوحيد في مملكة الحيوان الذي لا يمتلك أي نوع من الأسلحة لحماية نفسه والصراع من أجل البقاء، حيث يستخدم الطاووس ذيله عند مواجهة الخطر الذي يفرده ليتباهى بريشه الملون ومظهره الجذاب. ويعبّر المصمم عن عالم فيزيونير بتصاميمه الرمزية الاستثنائية التي تتناول في موضوعها جمال الطاووس الذي يعكس رؤية العلامة المتمحورة حول توفير تصاميم تجمع بين الجمال والفخامة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ليوبولدو كافالي، الرئيس التنفيذي لعلامة فيزيونير: “تشكّل مشاركتنا في إكسبو 2020 دبي إنجازاً مهمّاً للشركة لما يمثله هذا الحدث من نقطة التقاء للثقافات المختلفة بهدف بناء مستقبل أفضل للجميع. كما يعد إكسبو 2020 دبي المكان المثالي لعرض تصميم بهذا التميز، يساهم في إلهامنا وتحفيزنا على الارتقاء بما نقدمه من أفكار. وتهدف هذه التشكيلة المصغّرة الرمزية إلى نشر رسالة الأمل بقدرة الجمال النقي والمتأصل على حماية العالم المعاصر”.

وافتتحت علامة فيزيونير في شهر نوفمبر متجرها الأول في دبي في موقعٍ مميز على طريق جميرا بيتش. وأصبحت العلامة منذ ديسمبر 2021 شركة منافع تهدف إلى تعزيز القيم الإيجابية في المجتمع، وشركات المنافع هي منظمات ربحية تهدف إلى تحقيق فائدة مشتركة لها وللمجتمع الذي تنتمي إليه وتعمل ضمنه من خلال السعي للابتكار وتعزيز ممارساته.

وتستند فيزيونير في أعمالها على الخبرات والأبحاث الدقيقة بشأن مفهوم الجمال المعاصر وهو ما يؤكد قدرة الشركة الاستثنائية على إنشاء مشاريع ومنتجات مخصصة على أعلى مستويات البراعة والإتقان، لتعيد تسليط الضوء على مهارات الحرفيين الإيطاليين. وتستند فيزيونير في أعمالها على الخبرات والأبحاث الدقيقة بشأن مفهوم الجمال المعاصر وهو ما يؤكد قدرة الشركة الاستثنائية على إنشاء مشاريع ومنتجات مخصصة وفق أعلى معايير البراعة والإتقان، لتعيد تسليط الضوء على مهارات الحرفيين الإيطاليين. وحصلت فيزيونير في عام 2019 على شهادتي مجلس رعاية الغابات® C147146 وبرنامج التصديق على اعتماد الغابات®، وتسعى لتحفيز عملائها على انتهاج الإدارة المسؤولة لإرث الغابات وضمان إنتاج مختلف أنواع الأخشاب من مصادر قانونية وسلاسل توريد معتمدة. وحصلت شركة فيزيونير على شهادة الآيزو ISO 9001 عام 2011، تقديراً لاحترامها لمعايير الإدارة النوعية في المشاريع الأوسع نطاقاً بشأن حماية وتنمية الخبرات الإيطالية من خلال تركيز عمليات الإنتاج ضمن إيطاليا بشكل كامل على مدار الأعوام الستين الماضية.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً