“دانوب هوم”، تطلق مجموعة غرف الاطفال المبتكرة في معرض البرشاء دبي

تم تصميم مجموعة الأطفال الجديدة من دانوب هوم بمفهوم مختلف

دبي، بيزنس نيوز: أطلقت دانوب هوم مجموعة مبتكرة من غرف الاطفال في متجرها الرئيسي في البرشاء، وهي بصدد تعميم هذه المجموعة في جميع متاجرها وممثليها، حيث يرغب كل أب وأم في تقديم أفضل ما يمكن لأطفالهم في الحياة، حيث يحتاج الأطفال إلى مكان هادئ ومريح لصقل مهاراتهم، مع مراعاة تلبية احتياجاتهم التعليمية والترفيهية في نفس الوقت ، وبهذا المفهموم أطلقت دانوب هوم مجموعة أثاث الأطفال الجديدة كليًا والتي تركز على توفير مساحات أكثر راحة في المنزل لحديثي الولادة ولأطفال الصغار والمراهقين لتلبي احتياجاتهم .

تشكل هذه المجموعة روح الطفولة حيث من المعروف أن كل طفل ينمو بطريقة مختلفة، وله تفكيره الخاص ونمط سلوك معين. لذلك وفرت دانوب هوم تشكيلة تناسب جميع الاطفال ومراحل نموهم المختلفة، وهذا هو السبب في أن كل قطعة مصممة بعناية لتتكافئ بسلاسة مع الطفل، وتتماشى معهم من الطفولة إلى المراهقة. تضم المجموعة كل ما تتخيله الأم، مثل أسرّة حديثي الولادة و الأطفال الصغار، وأسرّة بطابقين، ومكاتب الدراسة، والطاولات ومجموعات الأغطية، وغيرها.

توفر مجموعة “Expect the Unexpected” كل ما يحتاجه طفل من مرحلة الولادة إلى سن المراهقة. تتميز مجموعة ELIT الجديدة بأثاث مرن ويمكن إعادة تشكيله وتركيبه يتناسب مع نمو الطفل، من حديثي الولادة وحتى الـ9 سنوات، وسرير (بيبي) للاستخدام خلال فترة النهار مع توفر مساحة تخزين، وضوء ليلي LED مستوحى من عالم الخيال للطفل.

كما توفر دانوب هوم مجموعة وسائد لدعم الأمهات أثناء فترة الحمل المرهقة وذلك من خلال مجموعة جديدة من وسائد الأمومة التي توفر الراحة أثناء الحمل وبعده.

وفي معرض تعليقه على الموضوع : أكد عادل ساجان المدير الإداري لمجموعة الدانوب .”أن لدى الآباء والأطفال من الجيل الجديد متطلبات متنوعة، لذلك ولدت فكرة ابتكار مجموعة جديدة متكاملة من دانوب هوم لتلبية جميع هذه المتطلبات علما انني عايشت التجربة بنفسي عندما كنت أبحث عن أثاث لغرف لطفلي الصغيرين وطفلي الرضيع ولم أجد ما كنت أبحث عنه لذا فإن الهدف الرئيسي لمجموعتنا هو توفير مساحة مريحة للأطفال من جميع الفئات العمرية للعب والنمو والتعلم. أنا متأكد من أن مجموعة الأثاث الجديدة لدينا سيتنال إعجاب جميع الأسر.

وقال سيد حبيب، مدير دانوب هوم والتجارة الإلكترونية، “لقد ازدادت توقعات الآباء فيما يتعلق بما يريدون في منزلهم وأصبح للأطفال هذه الأيام تفكيرًا خاصًا بهم عندما يتعلق الأمر بالطريقة التي يريدون أن تبدو بها غرفهم. فوضعنا هذا في عين الاعتبار، حتى تلبي مجموعة EXPECT THE UNEXPECTED رغباتهم.

ويضيف السيد حبيب ” أولينا اهتمامًا كبير بالجودة والمتانة إلى جانب اختيار الالوان الجميلة والجذابة مثل (العاجي، والرمادي، والمرجاني، والأزرق السماوي، والوردي ) حتى تنال رضى الأباء والاولاد على حد سواء لأننا نعتقد أن هذه القطع هي استثمار سيؤتي ثماره لسنوات عديدة قادمة.

ويذكر أن دانوب هوم حققت نجاحًا كبيرًا مع مجموعة مثل Masal Gen C و Piedra و Retro و Elit و Golden ، المصممة بذكاء. حيث تتميز هذه المجموعة بتشكيلة واسعة من منتجات المفروشات مثل مجموعات الأغطية والوسائد والستائر والمزيد بأشكال رائعة.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.