سكي دبي يُطلق فعالية”أرض العجائب الشتوية”

  • سكي دبي” سيتحوّل إلى أحد أكثر الوجهات المميزة والمفضلة للاحتفال بعيد الميلاد  
  • تقدم فعالية “أرض العجائب الشتوية” 2022 مزيجاً من الأنشطة الترفيهيّة المتنوّعة والتي تشمل لقاء مع سانتا كلوز، سباق المرح الاحتفالي وسينما الثلج 
  • التذاكر المسبقة الحجز معروضة للبيع الآن 

دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة، 14، نوفمبر 2022: أعلن “سكي دبي”، عن إعادة إطلاق فعالية “أرض العجائب الشتوية”، في إطار أنشطة موسم الأعياد المميزة والساحرة الملائمة لجميع أفراد الأسرة. يُشكل “سكي دبي”، الوجهة الأمثل إلى كل الأشخاص الراغبين بتحقيق أحلامهم وأمنياتهم ورغباتهم خلال عيد الميلاد، حيث يوفر للزوار خيارات فريدة من نوعها لتحقيق تجارب غامرة واستثنائية خلال أكثر أيام السنة المميزة والرائعة، التي تتكامل مع أجواء خاصة على منحدرات الثلج الحقيقي.  

وستتاح الفرصة أمام الضيوف، للقاء سانتا كلوز وأقزامه المرحين، في مغارته الخاصة المتواجدة في إطار فعاليات “أرض العجائب الشتوية”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 25 ديسمبر. ويُشكل اللّقاء مع سانتا كلوز (مقابل125 درهماً) والتقاط أجمل الصور، الوسيلة الأمثل للاحتفال بالأجواء الميلادية. كما وتتضمّن هذه الحزمة، توزيع أكياس الهدايا بالإضافة إلى أكواب الشوكولاته اللّذيذة الساخنة، لتخليد أسعد اللحظات. 

تتضمّن فعالية “أرض العجائب الشتوية”، مجموعة من الأنشطة المتنوّعة من بينها، فرصة تناول إفطار لذيذ مع سانتا كلوز (مقابل 125 درهم). فخلال الفترة الممتدة من1 إلى 25 ديسمبر، ومن الساعة 8:00 حتى 10:00، سيتمكّن الضّيوف من لقاء سانتا كلوز وأقزامه والاستمتاع بالحلويات الاحتفالية الفريدة من نوعها مثل فطائر البان كيك على شكل الرجل الثّلجي مع كوب الشوكولاتة السّاخنة اللذيذ. وكل تذكرة، تتضمّن طبق إفطار واحد ومشروب، من قائمة واسعة النطاق ومتنوعة، بالإضافة إلى فرصة الحصول على صورة تذكارية كهدية. 

هل تبحثون عن المزيد من المرح مع العائلة والتزيّن بالأزياء الميلادية الخاصة؟ يمكنكم التوجه مع كافة أفراد العائلة للمشاركة في سباق المرح الاحتفالي مقابل 125 درهم فقط وذلك بتاريخ 10 ديسمبر. تمتد حلبة السباق الملائمة للأطفال والكبار وسط حرارة -4 درجة مئويّة، على مساحة كيلومتر واحد، يمكن قطعها بدورة واحدة أو مساحة الثلاث كيلومترات على ثلاث دورات، مع مشاركة خاصّة من سانتا كلوز نفسه. يتيح هذا النّشاط قضاء يوم مليء بالمرح مع العائلة، ومناسب لجميع المستويات والفئات العمريّة. وسيحصل جميع العدائين في هذا السّباق على قبعة سانتا كلوز وميداليّة تذكاريّة. 

وتتيح هذه الفعالية إلى جانب فرصة لقاء سانتا كلوز والتفاعل معه، حزمة السينما مقابل 200 درهم، لمشاهدة أروع الأفلام السينمائية التي تعرضها سينما الثلج على المقاعد المريحة على شكل أريكة واسعة، والاستمتاع بالوجبات المفضلة والأطباق الشهية من ابتكار أبرز الطهاة، وسط منحدرات الثلج الحقيقي. وتشمل قائمة الأفلام في سينما الثلج في “سكي دبي”، مجموعة من أبرز الأفلام الميلادية ومن بينها: “آرثر كريسماس” Arthur Christmas، وفيلم “هوم ألون 1،2،3″ Home Alone وفيلم” ذي غرينش” The Grinch وغيرها من الأفلام المفضلة والملائمة للعائلة والأفلام الكلاسيكية الخاصة بموسم الميلاد، التي سيتمّ عرضها مرات عدة خلال اليوم. بعد انتهاء الفيلم، يمكن التوجه إلى مغارة سانتا لالتقاط الصور واستلام حقيبة الهدايا الاحتفالية. وللحصول على تجربة أكثر فخامة، يمكن للضيوف حجز شاليه في آي بي VIP بقيمة 400 درهم لشخصين، لتحقيق تجربة مميزة وكأنكم في فندق جبلي دافئ مزدان بديكورات عيد الميلاد. يشمل العرض المتميز أيضاً، وجبة مؤلفة من طبقين، وكوب شوكولاتة ساخنة، وفشار، ومعدات ثلجية لكل شخص.  

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.