الفرصة الأخيرة لتجربة نكهة هذا الشهر من Traybae

الإمارات العربية المتحدة، دبي –28 نوفمبر 2022: أعلنت Traybae، الشركة المحلية المختصة بتقديم أنواع فريدة من الحلوى حازت على إقبال واسع من جانب المقيمين في دبي، عن إضافة نكهة جديدة إلى مجموعتها من المخبوزات الشهية – وهي نكهة Lotulicious Crispy التي تتوفر من الآن وحتى نهاية نوفمبر.

وصنعت النكهة الخاصة بهذا الشهر من Traybae من زبدة بسكويت اللوتس مع قطع شهية من مقرمشات الأرز والمارشملو الذائب، فيما تكتمل اللوحة الرائعة بالشوكولاتة البيضاء وفتات بسكويت اللوتس – لطعم يتميز بمذاق حلو وقوام مقرمش والكثير من اللذاذة!

وسيسر محبو Traybae بكون تلك الوصفة تجمع اثنين من المنتجات المفضلة والأكثر مبيعًا، وهما Lotulicious Blondie مع Caramel Crispy. ومن خلال جمع مكونات النوعين اللذيذين، ابتكرت Traybae نكهة فريدة وجديدة ستبهر الجميع – فاستعدوا لاستقبال حلوى جديدة وفريدة ستختفي خلال ثوان!

استوحت Traybae فكرتها من أسلوب الخبز المحبب في بريطانيا، والذي تُعد فيه المخبوزات من الكعك والحلويات في صينية مستطيلة أو مربّعة قبل تقطيعها إلى قطع متساوية الحجم لتقديمها. وقد ابتكرت إميليا روبرتس، رائدة الأعمال البريطانية المقيمة في دبي، مفهوم Traybae الذي يعبر عن شغفها في عام 2020 خلال فترة الجائحة، لتكتسب المخبوزات الشهية شعبية واسعة في دبي بفضل نكهاتها الرائعة بتشكيلة مميزة وحيوية من النكهات الموسمية.

تتميز منتجات العلامة بتقديم تجربة تتجاوز المذاق الشهي للكعك والمخبوزات، فهي احتفاء بأعلى مستويات الجودة وتتوفر حاليًا بستة نكهات مميزة:

●      The Jammin Blondie: وهي صفوف لا تقاوم من لفائف المربى وقطع الشوكولاتة البيضاء المتوّجة بتشكيلة من البسكويت مع المربى

●      The Lotulicious Blondie: مخبوزات شهية بنكهة بسكويت اللوتس ومشبعة بالشوكولاتة البيضاء الشهية ومزيّنة بقطع بسكويت اللوتس.

●      The OG Brownie:وهي قطع البراوني الأشهر لدى العلامة، وتتميز بالشوكولاتة الطرية والغنية المصنوعة من أجواد أنواع الحليب والشوكولاتة البلجيكية.

●      The Cookie Bar: مع قطع الشوكولاتة البلجيكية وقطع شوكولاتة مارس، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق الشوكولاتة.

●      The Caramel Crispy: لمسة مختلفة لمحبي رقائق الأرز المقرمشة، فهي مصنوعة من رقائق الأرز المتوجة بمزيج الكراميل السري الشهي من Traybae وألذ قطع الشوكولاتة البلجيكية والبيضاء.

●      The Malteser Slice:   وهي من الخيارات المفضلة دومًا وتتميز بمذاق شوكولاتة مالتيزرز المتوجة بشوكولاتة الحليب البلجيكية الفاخرة والمزينة بالشوكولاتة البيضاء الذائبة.

تتوفر نكهة Lotulicious Crispy حتى نهاية نوفمبر ويمكن طلبها مباشرة عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق دليفرو.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.