أروع هدايا الجمال للمرأة الأنيقة في موسم الأعياد

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 28 نوفمبر 2022: تقدم Youmi Beauty، العلامة المرموقة لمنتجات التجميل في دبي والتي أسستها المؤثرة الشهيرة في عالم الموضة والجمال يمنى خوري لتستهدف السيدات الجريئات في العالم العربي، مجموعة من الاقتراحات المبتكرة من أفضل منتجات الجمال التي تعدّ هدايا مثالية لموسم الأعياد المرتقب. تضم المجموعة عددًا من المنتجات والألوان المنتقاة التي ستبهج الأحبة وتمنحهم أجمل الهدايا.

ويتضمن دليل الهدايا هذا منتجات لا غنى عنها للحصول على إطلالة ساحرة وأنيقة جاهزة للاحتفال بالموسم، حيث قدمت العلامة الراقية لمنتجات الجمال والتجميل تشكيلة من العدسات اللاصقة والرموش ووصلات الشعر بمختلف أنواعها ضمن دليل الهدايا: 

عدسات Youmi Beauty الملوّنة: تقدم Youmi Beauty مجموعة من سبعة ألوان مختارة بعناية لتعزز الجمال الطبيعي وتبرزه، فهي تجمع بين الراحة والجمال والوظيفة العملية كما أنها مثالية للاستخدام اليومي. يمكنك شراؤها مع محلول العدسات الخاص من Youmi Beauty للحفاظ على العدسات لأطول فترة ممكنة.

الخطوات: أولًا، احرصي على غسل يديك جيدًا قبل وضع العدسات، وتأكدي من الإمساك بالعدسات بالاتجاه الصحيح. ارفعي جفنك برفق وضعي العدسة على عينك بأصبع واحد. حركي عينيك للأعلى واتركي العدسات لمدة تصل إلى تسع ساعات.

السعر: 148 درهمًا إماراتيًا 

رموش Youmi Beauty: ابتكرت رموش Youmi Beauty Luxurious 3D Silk لتمنحك رموشًا مرفوعة وطويلة وكثيفة! ويحتوي المنتج على خمسة أزواج من الرموش التي تتنوع من المظهر الطبيعي والوزن الخفيف إلى الكثافة والطول الملفتين لتناسب أية إطلالة ترغبين بها. كما أن تلك الرموش، والتي يمكنك استخدامها في أية مناسبة، سهلة الاستخدام ويمكن وضعها بسرعة مما يجعلها مناسبة لحياتك الحافلة.

الخطوات: ضعي كمية معتدلة من صمغ الرموش الموجود في العلبة على شريط الرموش وانتظري 30 ثانية إلى أن يلصق الصمغ عليها جيدًا، ثم ضعيها بأقرب ما يمكن على خط رموشك الطبيعي. نصيحة مهمة: استخدمي ملقطًا لمساعدتك في وضع الرموش.

 السعر: 111 درهمًا إماراتيًا

وصلات الشعر Youmi Beauty Hair Couture (باللصق): صنعت هذه الوصلات من الشعر الطبيعي البشري 100% وتحتوي على منطقة لصق مسطحة تمامًا تضمن التوزيع المثالي والراحة التامة وتضفي الطول والكثافة الفورية على الشهر. تتنوع الوصلات بـ 12 لونًا وتمنح الشعر جمالًا وكثافة رائعين بفضل الأسلوب المتبع في مضاعفة الكثافة من الجذور إلى الأطراف. يمكن أن تستمر الوصلات مدة ستة أشهر إلى 12 شهرًا، وتنصح Youmi Beauty بالعناية بالوصلات تمامًا كالشعر الحقيقي لضمان استمرار جمال الخصلات ومظهرها الصحي. ولضمان عدم تكسر الشعر الطبيعي أو تلفه، فإن تلك الوصلات توضع باستخدام لاصقات مصنوعة في المملكة المتحدة بجودة عالية صممت لصالونات التجميل.

الخطوات: يجب تركيب وفكّ الوصولات بشكل احترافي لدى مصفف موثوق للشعر، وذلك حتى خمس مرات للوصلة الواحدة مع التكرار كل شهرين. 

السعر: 1222 درهمًا إماراتيًا  

وصلات الشعر Youmi Beauty Ponytails: لإطلالة ذيل الحصان الرائعة التي تألقت بها أريانا جراندي، يمكنك الحصول على وصلات Youmi Beauty Ponytails الجميلة التي تمنحك مظهرًا مثاليًا. فهي مصنوعة من الشعر الطبيعي البشري 100% وتتميز بقوة التحمل العالية ومقاومة درجات الحرارة حتى 400 فهرنهايت لتمنح المستخدمة شعرًا طويلًا وكثيفًا بشكل فوري وإطلالة فريدة ومميزة. تحتوي كل عبوة على قطعة بطول 70 سنتيمترًا مع حامل وعلّاقة خاصة من Youmi Beauty للحفاظ على المنتج لأطول فترة ممكنة.

الخطوات: ابدئي بتمشيط شعرك ورفعه بشكل ذيل الحصان، ومن ثم افتحي اللاصق وأدخلي المشبك الثلاثي عند قاعدة الشعر المربوط. لفّي الوصلة حول مربط شعرك باستخدام خصلة اللفّ ثم ثبتيها بالدبابيس ومثبت الشعر عند الحاجة.

السعر: 1500 درهم إماراتي

وصلات الشعر Youmi Beauty Hair Couture (بالمشابك): يمكن للراغبات بتحوّل جذري في الشعر خلال خمس دقائق استخدام وصلات الشعر بالمشابك من Youmi Beauty، والتي تمنحهن شعرًا طويلًا كثيفًا رائع الجمال مصنوعًا من الشعر البشري الطبيعي 100% لإطلالة طبيعية ومظهر ملفت. تضم التشكيلة ثلاثة ألوان مختارة خصيصًا لإبراز الجمال الطبيعي، ويمكن الاختيار من بين عدد كبير من درجات تلك الألوان للعثور على الدرجة المثالية. وتحتوي كل عبوة على خمس وصلات بمجموع 300 جرام من الشعر الطبيعي وبطول 27 سنتيمترًا.

الخطوات: ابدئي بوضع مشابك الوصلات بحذر عند منابت شعرك، واحرصي على تركيب وفكّ الوصلات بحذر شديد وحركات هادئة. مشطي الوصلات باستمرار لمنع تشوش الشعر وتعقده. 

السعر: 3333 درهمًا إماراتيًا.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.