بيرفكت كورب” تطلق تطبيق “YouCam Enhance الجديد كلياً

تطبيق تحسين جودة الصور المدعوم بالذكاء الإصطناعي الذي يعمل بنظام التشغيل iOS وأدوات الويب

يسمح برنامج الذكاء الاصطناعي الجديد لعشاق التصوير الفوتوغرافي بتحسين جودة الصورة وإزالة الضبابية وإزالة التشويش واسترجاع الصورة المحذوفة وزيادة دقة أيّ صورة منقطة أو ضبابية أو خارجة عن نطاق التركيز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2023– أعلنت شركة “بيرفكت كورب” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PERF)، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) والواقع المُعزّز (AR) لحلول تكنولوجيا الجمال والموضة، عن إطلاق تطبيق YouCam Enhance الذي يعمل بنظام التشغيل iOS و Web، وهو أحدث تطبيق ينضم إلى مجموعة تطبيقات YouCam الحائزة على جوائز مع أكثر من 1 مليار عملية تنزيل على مستوى العالم. يعيد برنامج تحرير الصور الجديد المتقدّم للغاية تصوّر كيفية ارتباط المستهلكين بصورهم الضبابية أو المنقطة أو غير الواضحة، مما يجعلهم في وضع تركيز حاد في غضون ثوانٍ.

تحسين جودة الصورة وإزالة التشويش واسترجاع الصورة المحذوفة وإزالة الضبابية وزيادة دقة الصورة

يمنح تطبيق الهاتف المحمول وأدوات الويب الجديد كلياً YouCam Enhance، المتاح للتحميل مجاناً من AppStore ويمكن الوصول إليه من موقع “بيرفكت كورب” الإلكتروني، هواة التصوير الفوتوغرافي القدرة على تحويل صورهم إلى روائع تخطف الأبصار. بدءً من زيادة حدّة التركيز وإزالة التشويش وصولاً إلى ضبط سطوع الصورة وزيادة الدقة- يوفر تطبيق YouCam Enhance جميع الأدوات اللازمة للحصول على نتائج مذهلة في كلّ مرة. تُمكّن الأداة المدعومة بالذكاء الاصطناعي المصورين الفوتوغرافيين من الاستفادة من الإمكانات غير المحدودة لصورهم، مما يجعل صورهم تنبض بالحياة من خلال أدوات إزالة الضبابية وإزالة التشويش والاستعادة والترقية التي ستنقل أيّ صورة إلى المستوى التالي.

تسهيل الاستخدام وتحفيز الاستكشاف من خلال الذكاء الإصطناعي وتكنولوجيا التعلّم الآلي

يعمل التطبيق المجاني سهل الاستخدام على إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الأدوات الاحترافية، والاستفادة من أحدث التطورات في مجال تكنولوجيا التعلّم الآلي لإحداث تحسينات كبيرة في أيّ صورة بنقرة واحدة فقط.

صرحت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة “بيرفكت كورب”، أليس تشانغ قائلةً: “”يسعدنا تقديم تطبيق تحسين جودة الصور من المستوى التالي، مما يساهم في تسهيل الاستخدام وتزويد عشاق التصوير بالأدوات اللازمة لرفع صورهم إلى آفاق جديدة. يدعو هذا الابتكار الفريد من نوعه المدعوم بالذكاء الاصطناعي المصورين الهواة والمحترفين لاستكشاف مجموعة من خيارات الترقية بنقرة واحدة فقط على هواتفهم الذكية، مما يؤدي إلى إنشاء مجموعة أدوات مفيدة وسهلة الوصول للجميع”.

يمكن تحميل تطبيق YouCam Enhance من App Store من خلال زيارة الموقع التالي: https://apps.apple.com/us/app/6444827065

يمكن تجربة أداة ويب YouCam Enhance المجانية عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع التالي: https://yce.perfectcorp.com/

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.