مجموعة ألف تطلق “أجواء رمضان” في الممشى الشارقة

27 مارس 2023 الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة فيقطاع التجزئة والتطوير العقاري في إمارة الشارقة، عن إطلاق “بازار أجواء رمضان” في الممشى الشارقة، بالإضافة إلى تعاون المجموعة مع جمعية الشارقة الخيرية لاستضافة حملة التبرعات الرمضانية لدعم الصحة والتعليم.

إنطلق بازار أجواء رمضان يوم الخميس 23 مارس ويستمر حتى عيد الفطر، وستقدم مجموعة ألف، للزوار تجربة غامرة في الشهر الفضيل مع بازار أجواء رمضان، والمأكولات والحلويات التقليدية والعربية والإيطالية، والترفيه للأطفال والكبار، وحملة خيرية بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية،  إلتزاماً من مجموعة ألف  في دعم المجتمع والمساهمة في نموه وازدهاره.

وستقام الحملة الخيرية جنباً إلى جنب مع مؤثرين اجتماعيين، حيث سيزوروا  الممشى يومين كل أسبوع، لتشجيع معجبيهم على التبرع للصندوق الخيري، حيث سيستخدم المؤثرون منصاتهم الرقمية لزيادة الوعي حول أهمية تقديم يد العون والمساعدة خلال شهر رمضان المبارك وتشجيع الزوار على المساهمة في التبرعات.

وقالت مجموعة ألف: “يسعدنا أن نعلن عن فعالية أجواء رمضان، والتي تم تصميمها لجمع العائلات والأصدقاء للاحتفال بشهر الخير والعطاء ضمن أجواء رمضانية عائلية. ويشرفنا أن نتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية لإدارة الحملة الخيرية، ونتطلع إلى الترحيب بالجميع في الممشى بالشارقة، للاستمتاع بالأجواء المرحة  في شهر رمضان”.

وإضافة إلى الحملة الخيرية، ستستضيف مجموعة ألف “بازار أجواء رمضان” في الممشى الشارقة، والذي سيضم أكشاك للبيع بالتجزئة، وخيمة عربية، ومحلات بيع بالتجزئة، وكلها مصممة لخلق أجواء رمضانية عائلية، تمنح الزوار شعوراً بالأجواء الروحانية الرمضانية الفريدة التي تقدمها المجموعة، سعياً منها لإشاعة الآلفة بين الحضور خلال شهر رمضان المبارك. ويمكن الحصول على الدخول المجاني إلى “بازار أجواء رمضان”، من خلال استخدام الرابط التالي:

كما تستضيف مجموعة ألف، أكبر بطولة شطرنج في العالم العربي بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج يومي 7 و 8 أبريل المقبل، حيث تستقطب البطولة التي تستمر على مدار يومين، 1000 مشارك في كل يوم منهما، ما يعكس أهمية لعبة الشطرنج وانتشارها في العالم العربي، وسيتم الإعلان عن مزيد من معلومات البطولة ورابط التسجيل فيها قريباً.

وللمزيد من المعلومات حول فعالية أجواء رمضان، يرجى زيارة موقع الممشى بالشارقة أو متابعة حسابات مجموعة ألف على وسائل التواصل الاجتماعي.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.