قيادة الامارات سباقة في تقديم نموذج رائد على المستوى العربي والعالمي

بقلم محمد سلمان

لا شك بأن قرارات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتعيين سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائباً لرئيس الدولة إلى جانب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتعيين سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولياً للعهد في إمارة أبوظبي، وتعيين سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائبين لحاكم إمارة أبوظبي. تجسد رؤية قيادية فذة لمستقبل دولة الإمارات، وتؤسس لمرحلة جديدة في مسيرة الازدهار والتطوير والبناء بقيادة سموه، وتبشر بمزيد من الإنجازات الكبرى التي تضيف لمكتسبات دولة الإمارات وتعزز ريادتها عالمياً.

قيادة الامارات سباقة في تقديم نموذج رائد على المستوى العربي والعالمي وذلك من خلال تشجيع القيادات الشابة للتقدم للصفوف الاولى في خدمة الدولة والارتقاء بها الى مصاف غير مسبوقة.

إن قرارات رئيس الدولة تعكس رؤيته الفذة وقيادته الرشيدة التي لطالما تميزبمبادراته التي ترفع من شأن دولة الامارات في الداخل والخارج على حد سواء .

هنيئا لدولة الامارات قيادتها الرشيدة وهنيئا لجميع الذين نالوا ثقة غالية للمضي قدماً في تحقيق مزيد من الانجازات للامارات.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.