خلف الحبتور يفتتح المقر الجديد لدبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين في شارع الشيخ زايد بدبي

المكتب الجديد هو بمثابة محطة أساسية جديدة في مسيرة الشركة نحو النمو ويدعم التزامها الراسخ بتقديم خدمة استثنائية

26 أبريل 2023، دبي – انتقلت شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، إلى مقرّها الجديد في شارع الشيخ زايد في دبي. وقد دشّن رئيس مجلس الإدارة خلف الحبتور المكاتب الجديدة للشركة في 19 أبريل 2023، حيث ترأس حفل قصّ الشريط الذي أعقبته جولةٌ على المنشآت الجديدة والمتطوّرة برفقة مساهمين أساسيين في الشركة. وحضر حفل الافتتاح محمد الحبتور، عضو مجلس الإدارة المنتدب في شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، ومسؤولون من الإدارة.

قال خلف الحبتور، رئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين: “نعتزّ بتدشين هذا المقرّ الجديد الذي يطبع محطة أساسية في مسيرة شركتنا وتطوّرها المستمر في موقع الجهة الريادية في مجال التأمين في الإمارات العربية المتحدة. يجسّد المقر الجديد التزامنا بتوفير خدمات ممتازة لعملائنا، وبيئة عمل حديثة وملهمة لموظّفينا. نحن نعتقد أن هذه الخطوة ستساعدنا على تقديم خدمات أفضل لعملائنا وتتيح لنا تحقيق النجاح والنمو بصورة متواصلة في السنوات المقبلة”.

شملت الجولة على المنشآت نظرة عامة إلى المقرّ المجهّز بتكنولوجيات متطوّرة، وقاعات اجتماعات، وقاعة تدريب، ومركز ابتكار ومركز اتصال ومساحات مخصصة لخدمة العملاء. يتيح ذلك للشركة توفير الخدمات الأعلى جودة لعملائها مع الحفاظ على مساحة عمل فعّالة للمساعدة على احتضان فريق الخبراء المتنامي.

لشركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين باعٌ طويل في الإمارات العربية المتحدة منذ انطلاقة عملياتها في عام 1991. وقد حازت على جوائز عدّة تقديراً لمبادراتها الاستثنائية، وخدماتها المبتكرة، وتعاونها مع شركاء في القطاع في ظل القيادة الرؤيوية لخلف الحبتور. ونالت دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين “جائزة العام في الابتكار الرقمي” ضمن جوائز الدرع الذهبي للتميّز من InsureTek لعام 2023. وكذلك اختارتها مجلة Business Tabloid “شركة العام للتأمين الصحي” في وقت سابق من العام الجاري، بعيد نيلها جائزة “أفضل تجربة عملاء مستقبلية” ضمن مؤتمر جوائز IDC لمشاريع المستقبل لعام 2022.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.