ميريد ترعى نجم رياضة السيارات الصاعد إيفان إيكيلشيك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 مايو 2024 – تماشياً مع رؤيتها لدعم المواهب الشابة وتعزيز نمو رياضة السيارات في جميع أنحاء العالم، قامت ميريد (MERED)، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، بدعم إيفان إيكيلشيك خلال الموسم الشتوي لسلسلة سباقات “GT4” لعام 2024، أحد السباقات الأكثر تنافسية في العالم.

سيمثل إيفان إيكيلشيك فريق “Wimmer Werk” النمساوي لسباق السيارات بعد أن أثبت براعته خلف عجلة قيادة سيارة “بورش كايمان GT4” طوال السلسلة، حيث قدّم مشاركات رائعة على أجمل حلبات السباق في جنوب أوروبا.

يعكس دعم ميريد لبطل سباقات السيارات إيفان رؤية الشركة ورسالتها القائمة على تحقيق النمو والنجاح ودفع الحدود باستمرار. بدأ إيفان مسيرته في سباقات غراند تورير (GT) بعد أن انهى مسيرته في سباقات الكارتينج في عام 2023، وخاض موسمه الأول من سلسلة سباقات “GT4” الأوروبية مع “Sorg Rennsport” وتُوّج بالفوز مرة واحدة، بينما تنافس أيضاً في بطولة “GT4” الألمانية مع “Wimmer Werk”. كما شارك إيفان أيضاً في سلسلة سباقات “GT4” الشتوية الأخيرة مع الفريق النمساوي، وسجل ثلاثة انتصارات من فئة المحترفين والهواة (Pro-Am) وثمانية مراكز على منصة التتويج في طريقه إلى المركز الثاني في الفئة.

بينما تواصل ميريد مسيرتها الناجحة واستكشاف أسواق جديدة وتحقيق رؤى معمارية طموحة، حرصت الشركة على تمكين الآخرين، مثل إيفان، من تحقيق أحلامهم. تلتزم بإعطاء الأولوية للعلاقات التي تخلق القيمة والفرص للجميع وتعتبرها نقطة محورية تعكس هوية ميريد ورسالتها.

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.