“ميجر للتطوير العقاري” تبدأ أعمال بناء مشروع “مانتا باي” في رأس الخيمة بتكلفة مليار درهم

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة – 1 أكتوبر 2024: أعلنت شركة “ميجر للتطوير العقاري” عن بدء الأعمال الإنشائية لمشروعها الفاخر “مانتا باي” في جزيرة المرجان، رأس الخيمة، بتكلفة تصل إلى مليار درهم. يأتي هذا المشروع كأحدث إضافة تعزز مكانة الإمارة في قطاع العقارات الفاخرة، مشكّلاً خطوة رئيسية في دفع عجلة النمو المستقبلي لرأس الخيمة.

خلال حفل رسمي، شهد وضع حجر الأساس حضور عدد من كبار الشخصيات وممثلي الشركاء الرئيسيين مثل “مرجان”، المطور الرئيسي لمشاريع التملك الحر في الإمارة، وشركة “فيديرال للاستشارات الهندسية” و”سيفيل باور للمقاولات العامة” (CPC). وقد تم تسليط الضوء على أهمية المشروع في تعزيز مكانة رأس الخيمة كوجهة فاخرة على المستويين الإقليمي والعالمي.

وقال أندريه تشارابيناك، الرئيس التنفيذي لـ”ميجر للتطوير العقاري”: “إطلاق مشروع ’مانتا باي’ يتماشى مع استراتيجيتنا في تقديم تجارب سكنية فاخرة وفق أعلى المعايير العالمية”.

مع تزايد الطلب على العقارات الفاخرة في رأس الخيمة، من المتوقع أن يسهم “مانتا باي” في تعزيز مكانة الإمارة كمركز عالمي للعقارات الفاخرة، مع إطلالات بحرية، شاطئ خاص، ومرافق عالمية المستوى.