“يانغو”تطلق خدمة يانغو “درايف” في دبي للارتقاء بتجربة تأجير السيارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أبريل 2024 – أطلقت يانغو “Yango”، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة في اطلاق الخدمات الإلكترونية اليومية، خدمة “يانغو درايف” (Yango Drive)، أحدث ابتكارات الشركة لتسهيل تجربة تأجير السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة والارتقاء بها. تُقدّم هذه الخدمة مزيجاً من الراحة والرفاهية والاستدامة وتهدف إلى إعادة تشكيل مشهد وسوق تأجير السيارات في الإمارات باعتبارها أحد أكثر مناطق النقل ديناميكية في العالم.

تتميز “يانغو درايف”  Yango Driveبأنها أكثر من مجرد خدمة لتأجير السيارات، بل منصة شاملة لتأجير السيارات. كما توفر نظام حجز رقمي كامل، متكامل بسلاسة، مما يجعل من السهل على المستخدمين اختيار واستئجار سيارة ببضع نقرات فقط على جهازهم.

فالمنصة تجمع شركات تأجير السيارات المختارة بدقة من دبي، بما في ذلك كاتالوجاً شاملاً يضم 3,500 سيارة. توفر المنصة خدمة كاملة مع ميزة البقاء على اتصال مع المستأجرين من لحظة حجز السيارة حتى إعادتها. تهدف هذه الخدمة الجديدة إلى حل أي مشكلات محتملة على الفور ومعالجتها، ودعم الشركاء والعملاء طوال عملية التأجير، مما يضمن تجربة تأجير سيارات سلسة وعالية الجودة، بدءاً من الحجز وحتى إعادة السيارة، وهو ما يميز “يانغو درايف” Yango Drive عن خدمات تأجير السيارات التقليدية المتاحة في السوق.

تم تصميم منصة “يانغو درايف”  Yango Driveلتلبية مجموعة واسعة من احتياجات المستخدمين من خلال تشكيلة من السيارات الفاخرة مثل “تيسلا موديل X” وسيارات “لامبورغيني أوروس”، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات العملية مثل سيارات “تويوتا كامري، و “نيسان X تيرا” ومع توفير فئات متنوعة من السيارات تتراوح بين السيارات الاقتصادية، العملية، سيارات الأعمال والسيارات الرياضية، تلبي خدمة “يانغو درايف”  Yango Driveجميع التفضيلات والميزانيات لضمان إمكانية الوصول للخدمة مع الالتزام بتحقيق أعلى قيمة. تسمح الخدمة للمستخدمين الخيار لاستئجار سيارة إما ليوم واحد، أو لفترات أطول، تمتد إلى شهر أو أكثر.

وقد تم اختبار الخدمة لعدة أشهر وكان الإقبال عليها كبيراً. يتوفر تطبيق “يانغو درايف” Yango Drive حالياً في جميع أنحاء دبي مع خدمة متميزة لتوصيل السيارات في معظم مواقع دولة الإمارات العربية المتحدة، مع خطط قيد الدراسة لتوسيع الخدمات إلى إمارتي أبوظبي والشارقة. استلهمت يانغو Yango رؤيتها لخدمة يانغو درايف Yango Drive من المعايير العالمية الاستثنائية للبنية التحتية المتطورة في دبي ومن ثقافة ريادة الأعمال النابضة بالحياة في الإمارة. وقع اختيار الشركة على دبي لتكون المنصة المثالية لإطلاق “يانغو درايف” Yango Drive باعتبارها قاعدة لمجموعة سكانية متنوعة ووجهة جذب كبيرة للسياح ولكونها موطناً لأحد أكثر أسواق تأجير السيارات تطوراً في جميع أنحاء العالم. تطمح “يانغو درايف”  Yango Drive بالتوسع في المنطقة، مع رؤية مستقبلية لتوفير خدمات التنقل الرقمية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. عبر الاستفادة من التركيبة السكانية المتنوعة في دبي وموقع الإمارة الفريد كمركز للسياح، خاصة خلال مواسم الذروة، تلبي خدمة “يانغو درايف”  Yango Driveالطلب المتزايد على حلول النقل المريحة التي يسهل الوصول إليها، كما أنها تدعم التحول نحو التنقل المشترك والخيارات الصديقة للبيئة، بما يتماشى مع المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لتجربة “يانغو درايف”Yango Drive ، يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق يانغو  Yangoمن متجر جوجل أو متجر آبل والتسجيل أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني:  https://drive.yango.com/

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.