“تتبع الشحنات الجوية” خاصية جديدة من منصة “سي ريتس” التابعة لموانئ دبي العالمية تعزز شفافية نقل البضائع حول العالم

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 17 أبريل 2024: أطلقت مجموعة موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد” خاصية جديدة لتتبع الشحنات الجوية عبر منصة “سي ريتس” (SeaRates) التابعة لها، ضمن أحدث حلولها المبتكرة لتوفير شفافية غير مسبوقة لأصحاب البضائع في الوقت الفعلي عبر سلاسل التوريد بأكملها.

وقد صُممت خاصية تتبع الشحنات الجوية لتلبية المتطلبات المتغيرة في قطاع الخدمات اللوجستية ، حيث تندمج بسلاسة مع منصة “سي ريتس” عبر الإنترنت لتوفر للمستخدمين حلاً متكاملاً لمتابعة شحناتهم عبر البر والبحر، والآن، في الجو. وتلتزم منصة “سي ريتس” بتبسيط الخدمات اللوجستية العالمية وتعزيز رضا المتعاملين، ابتداءً من نقل البضائع من المصنع حتى لحظة وصولها إلى باب المتعامل.

وتعتبر هذه الخاصية امتداداً بديهياً لمجموعة أدوات منصة “سي ريتس” الحالية، والتي تتضمن تتبع الشحنات وأنظمة المجتمع اللوجستي (LCS)، وجدولة رحلات السفن. ويُمكّن هذا النظام الشامل المتعاملين من الوصول إلى جميع الأدوات والمزايا اللازمة لتحسين عمليات سلاسل التوريد بكفاءة.

وفي هذه المناسبة، قال مايك باسكاران، الرئيس التنفيذي للعمليات (التكنولوجيا الرقمية) في مجموعة موانئ دبي العالمية “دي بي ورلد”: “تأتي احتياجات المتعاملين المتطورة دائماً على رأس قائمة أولوياتنا في هذا القطاع، ومع الاعتماد المتزايد على حلول الشحن الجوي للتغلب على التحديات والتحوّلات في مجال الخدمات اللوجستية العالمية، ويأتي إطلاق خاصية تتبع الشحنات الجوية من منصة “سي ريتس” تأكيداً على التزامنا بتوفير حلول شاملة تتماشى مع حركيات السوق”.

وأوضح إنريكو رينولفي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كاديرايز” (CADERIZE)، مميزات الخاصية الجديدة، قائلاً: “تكمل هذه الإضافة إلى منصة “سي ريتس” متطلبات التتبع عبر البر والبحر والجو. إن ابتكارات “سي ريتس” المستمرة تحظى دائماً بإشادتنا وثقتنا،  نظراً لدورها في تلبية متطلبات وكلاء الشحن، مما يساعدنا على تنمية أعمالنا وتقديم خدمات إضافية لمتعاملينا.”

وبدوره أفاد سيد أمينول كبير، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ماي إنترناشيونال تريد سيرفيسز ليمتد: “يسعدنا هذا التقدم الجوهري الذي تحققه مجموعة موانئ دبي العالمية، وإننا على ثقة تامة من أن الشركة ستواصل مساهمتها المثمرة في القطاع اللوجستي عالمياً”.

ويوفر استخدام خاصية تتبع الشحنات الجوية  من “سي ريتس” تحديثات في الوقت الفعلي ويضمن التسليم في الوقت المناسب مما يعزز ثقة المتعاملين ويرفع مستوى رضاهم بشكل ملحوظ.

لمعرفة المزيد حول مستقبل الخدمات اللوجستية العالمية مع استخدام خاصية تتبع الشحنات الجوية من “سي ريتس” ، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.searates.com

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.