“وول مارت” تختار حل التخزين والاسترجاع الآلي من سويس لوج الذي يعمل بواسطة برنامج SynQ لزيادة الشفافية وتقديم منتجات عالية الجودة في ثالث مرفق لتصنيع الألبان تابع لها

17 أبريل 2024 – أعلنت شركة سويس لوج، وهي المزود الرائد لأتمتة وبرمجيات مستودعات اللوجستيات الداخلية التي تعد الأفضل في فئتها، عن أن شركة وول مارت ستقوم بتثبيت أحد حلول الأتمتة المقدمة من سويس لوج في المرفق التابع لها في مدينة روبينسون بولاية تكساس الأمريكية، لتحقيق تدفق المواد بصورة سلسة وزيادة وقت التشغيل. وتخطط شركة وول مارت لبدء أعمال التجهيز لمرفق تصنيع الألبان لاحقاً خلال العام الجاري، حيث من المقرر افتتاحه في عام 2026.

ويعتبر هذا المرفق هو المرفق الثالث لتصنيع الألبان التابع لشركة وول مارت الذي يعتمد على حل التخزين والاسترجاع الآلي من سويس لوج والمكون من برنامج SynQ ورافعات فيكتورا. وقد تعاونت الشركة مع سويس لوج لافتتاح أول مرفق تابع لها لتصنيع الألبان في مدينة فورت وين بولاية إنديانا الأمريكية في عام 2018. وكان هذا المرفق بمثابة خطة تجريبية للمرفق الثاني التابع للشركة في مدينة فالدوستا بولاية جورجيا والذي من المتوقع افتتاحه في عام 2025، وأيضاً للمرفق الذي تم الإعلان عنه للتو المقرر إقامته في ولاية تكساس.

ووفقاً لشركة وول مارت، فإن حل التخزين والاسترجاع الآلي يعتبر استمراراً لالتزام الشركة ببناء سلسلة إمداد أكثر مرونة وشفافية لتقديم منتجات عالية الجودة. كما أنه سيزيد من قدرة الشركة على تلبية طلب العملاء على الحليب، حيث ستخدم المنتجات التي يقدمها المرفق أكثر من 750 متجراً من متاجر وول مارت وسامز كلوبز في الجنوب بما في ذلك ولايات تكساس وأوكلاهوما ولويزيانا وأجزاء من ولاية أركنساس وولاية مسيسيبي.

وقد تم تصميم حل التخزين والاسترجاع الآلي بواسطة خبراء الأتمتة لدى سويس لوج، ويتميز بأنه يجمع بين خمس رافعات فيكتورا لتكديس المنصات النقالة، وروبوتات تتولى تعبئة المنصات النقالة وتفريغها من مجموعة كوكا، ونظام “برو موف” لنقل المنصات النقالة، بالإضافة إلى نظام نقل للأحمال الصغيرة. ويعتمد حل الأتمتة على الذكاء المتزامن الذي يوفره برنامج SynQ الخاص بسويس لوج، والذي يوفر وظائف إدارة المستودعات وتدفق المواد ونظام التحكم في الأتمتة في منصة قياسية واحدة.

وبهذه المناسبة علق السيد شون والينجفورد، رئيس والمدير التنفيذي لشركة سويس لوج أمريكاز قائلاً “إنه لمن دواعي فخرنا أن تستمر شركة وول مارت في وضع ثقتها في حلول الأتمتة التي نقدمها والأشخاص الذين قاموا بابتكار هذه الحلول”. وأضاف “لطالما كانت هذه العلاقة تتميز بقدر كبير من التعاون، حيث يعمل الفريقان معاً لتحقيق قيمة لشركة وول مارت وضمان نجاح حلول وبرمجيات الأتمتة الخاصة بنا في تمكين الشركة ومزارعيها من تزويد السوق بمنتجات ألبان طازجة يتم الحصول عليها بشفافية”.

يتميز برنامج الإدارة SynQ بقدرته على استغلال تدفق المعدات لزيادة كفاءة العمليات ودقتها، كما إنه يعمل على تنظيم تشغيل الأنظمة الفرعية المتعددة. ويزود أتمتة المستودعات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات بالذكاء المتزامن للأشخاص والعمليات والماكينات لزيادة كفاءة وإنتاجية عمليات المستودعات والتكيف مع متطلبات السوق المتغيرة. ويوفر برنامج SynQ خاصية الإدارة المحكمة للمخزون والإمكانيات الخاصة بتدفق المواد التي تتيح تتبع المخزون في الوقت الحقيقي وإدارة الأصناف لضمان توفير سلسلة إمدادات غذائية تتميز بالجودة والشفافية وبكونها طازجة.

كما يشمل هذا المشروع خدمات تدار بواسطة تكنولوجيا المعلومات من قبل سويس لوج، والتي تعتمد على الخبراء ليقوموا بشكل استباقي بإدارة أنظمة وبرمجيات تكنولوجيا المعلومات اللازمة للحفاظ على تشغيل المعدات عند بلوغ ذروة الأداء. ويتيح الدعم الأعلى مستوى الذي يقدم على مدار الساعة لشركة وول مارت إعفاء الموارد الداخلية من مهام الإدارة الروتينية لنظام تكنولوجيا المعلومات، ويوفر في الوقت نفسه إمكانية الصيانة الاستباقية القائمة على البيانات والتي تساعد في تقليل وقت التوقف عن العمل غير المقرر.

للمزيد من المعلومات حول تقنيات وبرمجيات الأتمتة المقدمة من سويس لوج، يرجى التفضل بزيارة https://www.swisslog.com

مجموعة أخبار الأعمال الاعلامية

مرحبا من الجيد مقابلتك

قم بالتسجيل لتلقي آخر أخبار الأعمال

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

Please enter CoinGecko Free Api Key to get this plugin works.